كمبوند ريفيرز الشيخ زايد rivers new zayed

 

كمبوند ريفيرز زايد الجديدة Compound Rivers New Zayed

تطلق شركة تطوير مصر العقارية كمبوند ريفيرز زايد الجديدة Compound Rivers New Zayed كواحد من أفضل كمبواندات الشيخ زايد، حيث توفر من خلاله وحدات سكنية على درجة كبيرة من الرقي تتنوع ما بين الفلل المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس، كما تحيط المناظر الطبيعية الخلابة بالمشروع فضلًا عن وجود الخدمات ووسائل الترفيه، كما أن أسعار كمبوند ريفرز تنافسية للغاية.

 


Compound Rivers New Zayed موقع  

يقع مشروع تطوير مصر الشيخ زايد Rivers Zayed 

تحديدا بالقرب من كمبوند ذا استيتس سوديك ، وتحوطه مجموعة كبرى من الطرق الهامة والرئيسية التي تجعل عملية وصولك  لـ الكمبوند سهلة من اى مكان . 

وتدرك شركة تطوير مصر أن اختيار الموقع المتميز من أهم عناصر نجاح المشروعات السكنية، لذلك تم اختيار موقع مشروعها بشكل مدروس ولم يكن عشوائيا إطلاقا، واختارت تطوير مصر

الشيخ زايد من أجل تنفيذ أحدث مشروعاتها وأهمها . 

كما اختارت الشركة أميز المواقع  الجغرافية لتشييد مشروعها فهو يقع بالقرب من العديد من الاماكن المميزة ومجموعة من الطرق الهامة التي تسهل عليك الوصول اليه من مختلف الطرق ، كما أنه يعتبر نقطة مركزية كونه يقع في قلب مدينة الشيخ زايد 

تصميم ريفيرز الشيخ زايد الجديدة

اشتهرت شركة تطوير مصر للتطوير والإستثمار العقاري بترك بصمة فريدة على كل صرح يحمل اسمها في كل أنحاء مصر وتحديدًا في القطاع السكني، واستمر هذا التميز بوضوح في أخر مشروعاتها ريفيــرز الشيــخ زايد الجديده.

سعت الشركة في هذا المشروع إلى التعاون مع كبرى شركات الإستشارات الهندسية المتخصصة، ومجموعة من الخبراء، وبعض الأسماء الهامة واللامعة في مجال التصميم المعماري، حتى يصبح هذا المشروع الجديد واجهة مشرفة تليق باسم شركة تطوير مصر للتنمية العقارية في السوق العقاري المصري.

 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار rivers compound أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع ريفرز الشيخ زايد rivers el sheikh zayed؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 

 

 

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند the 8 الشيخ زايد The 8 New Zayed

فلل للبيع في الشيخ زايد الجديدة بأقل مقدم واعلي نظام تقسيط