كمبوند the 8 الشيخ زايد The 8 New Zayed

 

كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة

يعد كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة ، من أحدث المشروعات المميزه التي اطلقتها شركة الجابري للتطوير العقاري مؤخرا، وذلك لأن المشروع يقتصر علي الفلل الراقية التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، وذلك ما يعطي المشروع المزيد من الهدوء والخصوصية الكاملة التي يحتاجها السُكان لعيش حياة راقية، تحيط المساحات الخضراء الواسعه والمناظر الطبيعية الخلابة جميع ارجاء الكمبوند، كما وضعت الشركة خطط أسعار تنافسية لخدمة مصالح العملاء.

 

موقع ذا ايت الشيخ زايد الجديدة

إن اختيار موقع كمبوند ذا 8 الشيخ زايد من أهم العوامل التي عملت شركة الجابري على انتقائها بعناية كبيرة حتى تضع السكان في المكان المناسب، بحيث يوفر لهم الهدوء الكبير والخصوصية التي يبحثون عنها، لذا يتواجد كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة في قلب الشيخ زايد، وهو من المواقع المثالية التي يمكن منها الوصول إلى المناطق الحيوية داخل أكتوبر.

 

أسعار مشروع ذا ايت زايد الجديدة

طرحت شركة الجابري للاستثمار والتطوير العقاري في Compound The 8 New Zayed مجموعة متميزة من الأسعار التي لا تقبل المقارنة مع غيرها من المشروعات الأخرى، حيث تتسم الأسعار بالتناسب الكبير مع جميع المميزات والخدمات التي تقدمها الشركة المالكة للمشروع، والتي جعلت من وحدات كمبوند ذا ايت زايد الجديدة هدف العملاء والمستثمرين.

 

أنواع ومساحة الواحدت فى كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة

 تتنوع الوحدات والمساحات داخل كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة لتناسب جميع العملاء وتلبي إحتياجتهم وهذا ما حرصت عليه شركة الجابري للتطوير العقاري، حيث تنقسم المساحات داخل كمبوند ذا ايت نيو زايد The 8 New Zayed Compound إلي :

  • تاون هاوس كورنر: تتراوح مساحة التاون هاوس في كمبوند ذا ايت الشيخ زايد من 256 إلى 314 متر مربع، مما يوفر مساحات مريحة ومتعددة الاستخدامات للسكان.
  • فلل Type E: تتميز فلل Type E في The 8 New Zayed Compound بمساحات تتراوح من 339 إلى 356 متر مربع، مما يوفر للسكان الراحة والخصوصية داخل بيوتهم.
  • فلل Type C: تتوفر فلل Type C في كمبوند The 8 New Zayed بمساحات تتراوح من 367 إلى 426 متر مربع، مما يوفر للسكان مساحات واسعة ومريحة للعيش.
  • فلل Type B: تتنوع مساحة فلل The 8 Sheikh Zayed من 338 إلى 378 متر مربع، مما يوفر للسكان خيارات متنوعة تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.
  • فلل Type A: تتميز فلل The 8 New Zayed بمساحات واسعة تتراوح من 397 إلى 506 متر مربع، مما يوفر للسكان الفخامة والراحة داخل منازلهم.

 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند the 8 الشيخ زايد compound the 8 new zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة the 8 zayed؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فلل للبيع في الشيخ زايد الجديدة بأقل مقدم واعلي نظام تقسيط

بنتهاوس للبيع في قلب مدينة 6 اكتوبر