فلل للبيع في الشيخ زايد الجديدة بأقل مقدم واعلي نظام تقسيط

 

تعرض العديد من الفيلل للبيع في الشيخ زايد، سواء في المناطق الواسعة أو ضمن كمبوندات فخمة، مع تفاوت في المساحات والأسعار. ومع ذلك، تشترك جميع هذه الفيلات في التصميم المعماري الفريد الذي يميزها. في الربع الأول من عام 2022، بدأ متوسط سعر المتر للفيلات في الشيخ زايد من 18,750 جنيه مصري، مما يجعل الطلب على شرائها في ازدياد بفضل الأسعار التنافسية والجودة العالية التي تقدمها هذه المدينة.

يوجد أكثر من حي وكمبوند في الشيخ زايد يحتوي على الكثير من الفيلل والوحدات السكنية المختلفة منها:

ومن أفضل الكمبوندات التي تبحث فيها عن فلل للبيع في الشيخ زايد: 

كمبوند بيل في BELLE VIE

وهو ثاني مشروع لشركة إعمار مصر في مدينة السادس من أكتوبر، واختارت له الشركة موقعا حيويا ممتازا، حيث أنه يقع على محور الضبعة، والذي يتقاطع مع الطريق الصحراوي، ويقترب من بيفرلي هيلز، ومحور 26 يوليو ، وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وقلب مدينة 6 أكتوبر بمشروعاتها الحيوية الرائعة، فضلا عن قربه من ميدان لبنان وميدان التحرير.

قامت الشركة بتنفيذ كمبوند بيل فى الشيخ زايد على مساحة 120 فدان، كما تم تصميم 21 قرية سكنية، تضمنت ما يقرب من 4000 وحدة سكنية كاملة التشطيب، ويفصل بين كل وحدة وأخرى 12 مترمربع، وتتنوع الوحدات ما بين الشقق السكنية، والمنازل المستقلة، والدوبليكس، والتاون هاوس، والفيلات مستقلة، والفيلات الدويتو.

وتتراوح المساحات في كمبوند بيل في الشيخ زايد ما بين 75 متر مربع كحد أدنى وتصل إلى 527 متر مربع كحد أقصى، وطرحت الشركة أسعارا تنافسية للوحدات، وتختلف الأسعار باختلاف أنواع ومساحات الوحدات، ويمكنك حجز وحدتك بنظام التقسيط المريح الذي طرحته الشركة، حيث يمكنك دفع 5% من ثمن الوحدة مقدم حجز وتقسط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند جاردن هيلز

موقع المشروع: يقع عند منطقة التوسعات الشمالية.

عن المشروع: يعتبر أحد المشاريع المتطورة في مدينة الشيخ زايد فستجد بداخله أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تشعرك برفاهية الإقامة وكل هذا بأفضل الأسعار.

مساحة المشروع: تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 150 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات بين الشقق والبنتهاوس والدوبلكس.

سعر المتر: تبدأ الأسعار من 815.000 جنيهاً مصرياً.

مساحة الشقق: تبدأ  من 130 متراً مربعاً حتى 200 متراً مربعاً.

مساحة البنتهاوس: تبدأ المساحات من 200 متراً مربعاً.

سابقة أعمال المطور: الشركة المالكة للمشروع هي الشركة المصرية العربية للمباني والتعمير وهي من الشركات الرائدة في سوق العقارات ولها العديد من المشاريع التي حققت من خلالها نجاحاً ملحوظاً.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ خلال 4 سنوات.

 

فان موقع عقار راوند يعد من أفضل المواقع في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، فعند الدخول ستجد المعلومات الكاملة عن شقق للبيع فى الشيخ زايد الجديدة او فيلا الشيخ زايد من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والمرافق والأسعار وبالصور لتختار منها ما يناسب احتياجاتك تواصل معنا:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند the 8 الشيخ زايد The 8 New Zayed

بنتهاوس للبيع في قلب مدينة 6 اكتوبر