قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

 قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast تُعد خيار رائع ومثالي لكل من يبحث عن مشروع ساحلي يقع في أميز المواقع الاستراتيجية حيث تقع في قلب مدينة العلمين بالساحل الشمالي، وذلك بسبب وجودها على مقربة من القرى الحيوية والعديد من المحاور والطرق الرئيسية المهمة، ويمكنك المتابعة لتتعرف على الموقع بالتفصيل داخل المقالة.

بجانب الموقع المميز تتمتع Village London North Coast بتصميمات معمارية غاية في الرقي والجمال، بالإضافة إلى تنوع الوحدات التي تتميز بأنها مُحاطة بإطلالات على البحر مُباشرة مع شعاع الشمس المُنعكس مما تمنحك فرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة.


تمكنت شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري من اختيار موقع استراتيجي لمشروعها الساحلي قرية لندن الساحل الشمالي، حيث يقع في قلب مدينة العلمين الجديدة، مما يجعله موقع مثالي وحيوي نظراً لسعي العديد من العملاء والمستثمرين إلى امتلاك وحدة تتمتع بإطلالات مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى قربها من جميع المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية والمهمة التي تساعد السكان في الوصول إلى أي وجهة يرغبون فيها بسهولة شديدة وفي أسرع وقت مُمكن فهي توجد في الساحل الشمالي.

أهم الأماكن القريبة من مشروع London North Coast
يقترب مشروع لندن الساحل الشمالي من مطار العلمين.
طريق الفوكا الجديد يبعد بمسافة صغيرة جدا من القرية.
يمكن الوصول إلى القرية من الطريق الدولي الساحلي.
يقع مشروع جي دي هولدينج الساحل الشمالي بالقرب من منطقة سيدي عبدالرحمن.
يعد المنتجع قريب من مدينة مرسى مطروح.
يمكنك الوصول من قرية London Al Alamein North Coast إلى القاهرة في خلال 90 دقيقة فقط.
مساحة قرية لندن الساحل الشمالي
إن منتجع لندن العلمين الساحل الشمالى مُشييد على مساحة ضخمة لتسهل على الشركة توفير مساحات متنوعة من الوحدات التي قد يبحث عنها العملاء، وحتى تتمكن من تلبية كافة احتياجات السكان المختلفة ولكي ترضي جميع أذواقهم ورغباتهم، كما حرصت شركة جي دي هولدينج العقارية على توفير المساحات المتفاوتة للوحدات التي تتراوح بين المساحات المحدودة حتى الكبيرة وكان ذلك ضمان كبير على وجود العديد من الخدمات الحيوية والمرافق الترفيهية التي لا غنى عنها والتي قد يحتاج إليها السكان في London North Coast.

جاء تصميم القرية على أحدث أساليب العمارة العالمية الفاخرة حيث تميزت التصميمات المعمارية والهندسية للمشروع بالإبداع والفخامة وذلك لحرص الشركة المطورة على توفير بيئة سكنية تعزز من شعور الراحة والسعادة.

ومن أكثر ما يُميز تصميم وحدات قرية لندن العلمين الجديدة هو أنه تم تشييده على ارتفاع معين، مما ساهم في أن جميع الوحدات تتمتع بإطلالات على البحر مباشرة، بالإضافة إلى التخطيط العمراني الفريد من نوعه الذي يعكس بيئة ساحلية من خلال استخدام الألوان الفاتحة لجميع الوحدات مما تساعد على الاسترخاء.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فلل للبيع في الشيخ زايد الجديدة بأقل مقدم واعلي نظام تقسيط

كمبوند the 8 الشيخ زايد The 8 New Zayed

بنتهاوس للبيع في قلب مدينة 6 اكتوبر