كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

 

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

تقدم شركة العتال للتطوير العقاري مشروع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي في مدينة المستقبل بالتعاون مع شركة المقاولون العرب. يمتد المشروع على مساحة 101 فدان ويجمع بين الوحدات السكنية والتجارية، مما يوفر كافة احتياجات السكان في مكان واحد.

الموقع الاستراتيجي

يقع كمبوند ذا 101 في مدينة المستقبل، على محور المستقبل الجنوبي ومدخل العاصمة الإدارية الشمالي، مما يجعله قريباً من العديد من المعالم والخدمات الرئيسية مثل العاصمة الإدارية والطريق الدائري الأوسطي.

التصميم والبنية التحتية

تم تصميم كمبوند ذا 101 بالتعاون مع المهندس ياسر البلتاجي والمصمم الإسباني خافي فيلاتا، لضمان مزيج من الأناقة والوظيفية. يعتمد المشروع على تقنيات سيمنز الذكية لتوفير بيئة آمنة وحديثة.

الوحدات والمساحات

يتضمن المشروع أنواعاً مختلفة من الوحدات السكنية مثل الفلل المستقلة، التاون هاوس، وفيلات كواترو. تبدأ مساحات الوحدات من 120 متر مربع. كما تشمل المراحل اللاحقة شقق ودوبلكس.

الأسعار ونظام التقسيط

تبدأ أسعار الفلل في كمبوند ذا 101 من 20 مليون جنيه، مع إمكانية تقسيط المبلغ على فترة تصل إلى 8 سنوات مع دفع مقدم 5%. ستتوفر أسعار تنافسية للشقق والدوبلكس في المراحل القادمة.

المرافق والخدمات

يتميز كمبوند ذا 101 بمجموعة واسعة من المرافق مثل المنطقة التجارية المتكاملة، مسارات للركض وركوب الدراجات، حمامات السباحة، المناطق الخضراء، كيدز إريا، البحيرات الصناعية، وجراجات متطورة. كما يعتمد على الطاقة الشمسية وتقنيات المنازل الذكية.

نبذة عن الشركة

شركة العتال للتطوير العقاري لها تاريخ طويل من الإنجازات منذ تأسيسها عام 1948. تسعى الشركة لإنشاء مجتمعات سكنية وتجارية متكاملة وتلبية جميع الأذواق. من أبرز مشاريعها السابقة كمبوند ليفز أكتوبر وبارك لين العاصمة الإدارية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فلل للبيع في الشيخ زايد الجديدة بأقل مقدم واعلي نظام تقسيط

كمبوند the 8 الشيخ زايد The 8 New Zayed

بنتهاوس للبيع في قلب مدينة 6 اكتوبر