سكاى سيتى الجلالة العين السخنة Sky City El Galala

 سكاي سيتي الجلالة العين السخنة sky city el Galala  والتي تعتبر من اهم المشاريع التي عملت عليها افضل شركات التطوير العقاري وهي شركه بيرامدز للتطوير العقاري ومن افضل مايميز سكاي سيتي انها تقع علي البحر مباشره  في العين السخنة، وهي من  اهم المشاريع الضخمة التي اقيمت علي طريق مدينه الجلاله .

ولذلك فهي تعتبر من اهم المشاريع التي تم اقامتها في الاونه الاخيره فالوحدات السكنيه هناك اكثر تنوعا من اي مكان اخر وبذلك يصبح المشروع من افضل الفرص الموجود لك ولعائلتك من اجل الاستمتاع بجمال الطبيعه.

موقع سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

يتمتع هذا المشروع بموقع اكثر من متميز داخل مدينه الجلاله حيث انه يقع علي هضبه الجلاله وبذلك يكون علي ارتفاع 750 متر فوق مستوي سطح البحر ومن افضل مايميزه وجوده قريب جدا من محطه التليفريك والتي تعد من افضل الاماكن في مدينه الجلاله .



خدمات مشروع سكاي ستي الجلالة العين السخنة

  • يتميز منتجع سكاي سيتي جلالة العين السخنة بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة ، مما يجعله من أشهر وأفضل المشاريع السكنية والفندقية .
  • وذلك لأن الأهرامات موجودة بالفعل في منتجع جلالة سكاي بالعين السخنة ، والعديد من الخدمات من أجل خدمة العديد من العملاء.
  • هذا مشروع كامل يحتوي على العديد من الشلالات التي تتيح للعميل الراحه والاستجمام .
  • يوجد فندقان أحدهما ساحلي به 300 غرفة و 60 كابينة وبعض الأجنحة والآخر فندق جبلي يضم 300 غرفة و 40 كابينة. 
  • يتم أيضًا توزيع العديد من غابات الأشجار بأسلوب استوائي.
  • أكبر منتجع جلالة الملك مصمم على الجبل.
  •  يوجد مناطق خاصة بمطاعم وكافيهات متنوعة تقدم أفضل المأكولات والمشروبات.
  • يحتوي المشروع أيضًا على منطقة تجارية كبيرة يمكنك من خلالها الاستمتاع بعملية التسوق.
  • التلفريك الخاص بالمنتجع متصل بطريق طوله 17 كم. كما يوجد بالمنتجع تلفريك بطول إجمالي 6 كيلومترات وتشرف عليه شركة فرنسية ولكن تنفيذه في أيدي المصريين.

مساحة وأسعار مدينة سكاي سيتي Sky City El Galala

 .تصل مساحات مشروع سكاي سيتي تبدا من 65 متر وحتي 170 متر . وكما طرحت الشركه المنفذه شركه بيراميدز أسعار مبدئية للمشروع  يبدأ سعر المتر من 26 الف جنية مصري

نظام الدفع في مشروع سكاي سيتي الجلالة

  • متوفر الان دفع مقدم 5% علي ان يكون التقسيط علي 8 سنوات .
  • مع امكانيه دفع مقدم 10% وان سكون التقسيط علي 8 سنوات .

معلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

معلومات عن شركة بيراميد للتطوير العقاري بيراميدز هى مطور الجلالة العين السخنة مشروع سكاي سيتي بيراميد هي إحدى شركات التطوير العقاري الشهيرة في مصر وتتمتع بسمعة فريدة بين جميع الشركات. تأسست الشركة عام 1999 وتمتد جذورها لمدة عشرين عاما وهي منشأ شركة فرنسية. على الرغم من أن شركة بيراميدز بدأت الاستثمار في المشاريع السكنية في عام 2013 ، إلا أنها تمكنت من إنشاء اسم بارز في قطاع العقارات في مصر في هذه الفترة القصيرة من الزمن. تمتلك بيراميدز للتطوير العقاري أكثر من 6 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وأطلقت أولى المشروعات في المدن العالمية الجلالة ، وسكاي سيتي ، والجلالة ، وسكاي سيتي الجلالة. تمتلك الشركة مهندسين ومصممين ومطوري عقاري ناجحين مثل هشام الخولي و السيد علاء الخولي. وقعت شركة بيراميد انترناشيونال عقدا مع شركة حسين صبر للتطوير العقاري والتي تهدف الى جعل مشاريعها في العاصمة الادارية حديثة.

لمزيد من التفاصيل عن سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala أتصل الان على:-

  1. 01276211737
  2. او عبر الواتساب من هنا

    تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    قرية المونت جلالة العين السخنة

    ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة Mountain View New Cairo

    كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة